الدوري السعودي

بعد فشل الأهلي والنصر والهلال … تيكسيرا يقترب من التوقيع لبشيكتاش التركي

أفادت تقارير صحفية تركية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن فشل صفقة إنتقال البرازيلي تيكسيرا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أن إدارة أهلي جدة، قدمت عرضاً بقيمة 10 ملايين يورو لمدة موسمين البرازيلي تيكسيرا، في الساعات القليلة الماضية.

‏وفقًا لشبكة فوتبول أرينا، أليكس تيكسيرا سيصل غدًا إلى اسطنبول لتوقيع عقود انضمامه لنادي بشكتاش.

كما سعيا ناديي النصر والهلال للتعاقد مع البرازيلي أليكس تيكسيرا صاحب ال31 عاماً، في صفقة انتقال حر في سوق الإنتقالات الحالية بعدما انتهى تعاقده مع نادي جوانزو إيفرجراند الصيني.

كما كشف موقع “aspor com ” التركي أن نادي بشكتاش أقترب من الإعلان عن التعاقد مع تيكسيرا خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيراً إلى رفض اللاعب للعرض المالي الضخم الذي قدمه نادي الهلال السعودي لرغبته في ضمه”.

وبدأ أليكس تيكسيرا مسيرته الكروية مع نادي فاسكو دي جاما البرازيلي ومنه أنتقل إلي نادي شاختار دونسيكت الأوكراني عام 2010 وشارك في 222 مباراة في جميع المسابقات مع النادي الأوكراني وسجل 89 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

ثم لعب في صفوف جيانغسو سونينغ الصيني منذ عام 2016 حيث خاض معه 153 مباراة في مختلف البطولات وسجل 73 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة.

كما حمل قميص منتخب البرازيل في مختلف الأعمار السنية حيث لعب في فريق تحت 15سنة وفريق تحت 17 سنة ومنتخب الشباب البرازيلي ومنتخب البرازيل الأول في بعض المباريات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى