الدوري السعودي

بعد إقالة جارديم.. مدرب وحيد استمر في التدريب مع الفرق السعودية بعد مونديال الأندية

أعلن الهلال مساء أمس إقالة المدير الفني للفريق البرتغالي ليوناردو جارديم من تدريب الفريق بعد الخسارة من الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة، وسنعرض لكم المدربين الذي تمت إقالتهم في الدوري السعودي بعد كأس العالم للأندية.

‏من بين ٤ مدربين قادوا الأندية السعودية في كأس العالم للأندية، كان الروماني رازفان لوشيسكو هو المدرب الوحيد الذي حافظ على منصبه بعد البطولة، كما أن رازفان قاد الهلال في نسخة 2019 وأنهى البطولة في المركز الرابع.

الصربي ‏ميلان جيفادينوفيتش كان مدرب النصر في كأس العالم للأندية نسخة 2000، وخسر النصر أمام ريال مدريد وكورنثيانز البرازيلي وفاز على الرجاء المغربي، لكن النادي أعلن بعد الانتهاء من هذه النسخة إقالة ميلان، رغم الأداء الرائع الذي ظهر عليه الفريق في البطولة.

‏في نسخة 2005، شارك الاتحاد في كأس العالم للأندية بقيادة المدرب أنخيل يوردانيسكو، الاتحاد خسر أمام ساوباولو البرازيلي وسابريزا الكوستاريكي، بعد ثلاثة أشهر فقط من المشاركة في العالمية رحل يوردانيسكو، ‏‎كما فاز الاتحاد على الاهلي المصري بذات البطولة في نسخة 2005.

‏الهلال أعلن إقالة جارديم أمس بعدما أنهى كأس العالم للأندية في المركز الرابع، الهلال فاز على الجزيرة الإماراتي وخسر أمام تشيلسي والأهلي المصري، وتم تعيين المدير الفني الأرجنتيني رومان دياز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى