الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم الدوري السعودي

يستعد ملعب الأمير فيصل بن فهد لاستضافة المباراة القوية بين الهلال والشباب في ديربي الرياض مساء اليوم الخميس 17 فبراير 2022، لحساب منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعود الهلال إلى منافسات دوري المحترفين بعد فترات من التوقف، بسبب مشاركته الخارجية في كأس العالم للأندية، والتي أنهاها الزعيم في المركز الرابع بعد خسارته للمركز الثالث وفقدانه للميدالية البرونزية على يد الأهلي المصري، وهو ما أغضب جمهور الموج الأزرق والتي أدت إلى اقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، وتعيين الأرجنتين رامون دياز بدلاً عنه.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 31 نقطة، حصدها من 8 انتصارات و7 تعادلات وتلقى الخسارة في مباراتين، علماً أن لدى الهلال ثلاث مباريات مؤجلة، ويريد تحقيق التغلب على الشباب في ديربي الليلة والخروج بالثلاث نقاط، من أجل اللحاق في المسابقة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

في المقابل، يهدف الشباب عند مواجهته الهلال، إلى الاستمرار في مستوياته ونتائجه المميزة، ولكي يضغط على الاتحاد ومزاحمته على الصدارة، حيث يحتل الليوث المركز الثاني برصيد 40 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وجمع نقاط من الفوز في 11 مباراة و 7 تعادلات وخسارة مبارتين.

نتيجة الهلال والشباب

اكتسح الهلال السعودي خصمه الشباب بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير بن فهد بالرياض في المرحلة 21 من دوري المحترفين.

وسجل أهداف الزعيم كل من، أوديون إيجالو في ثنائية في الدقيقتين 18 و 25، وموسى ماريجا في هدفين في الدقيقتين 30 و43، ثم سجل أندريه كاريو الهدف الخامس في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة، غسل الهلال أحزانه الخارجية، بعد خسارته من الأهلي المصري في مونديال الأندية، ورفع بذلك رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 40 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى