الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال السعودي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

تتجه أنظار متابعي الكرة السعودية إلى متابعة القمة المنتظرة بين الهلال والاتحاد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في الكلاسيكو السعودي الناري وذلك ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ12 في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيكون لقاء الهلال والاتحاد معركة كروية كبيرة نظراً للهدف الذي يسعى لها الجانبين، الزعيم يتطلع لإنقاذ موسمه واللحاق بالسباق على اللقب، والاتحاد يطمح للتويج به.

قبل متابعة مجريات مباراة الهلال اليوم مباشر، يدخل الهلال مباراة الاتحاد اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بعد خوضه لـ20 جولة، حقق الفوز في 11 وتعادل 7 وخسر مرتين، ويهدف الزعيم إلى تحقيق الفوز على الاتحاد المتصدر والخروج بالثلاث نقاط من أجل بقائه في المربع الذهبي، والتقدم على النصر ثالث الترتيب.

بينما يمر الاتحاد بفترة مميزة خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 54 نقطة، حصل عليها من فوزه في 17 مباراة وتعادله في 3 وخسر مباراتين فقط، ويسعى إلى تعزيز قبضته للصدارة، من أجل الاقتراب أكثر لحسم اللقب لصالحه.

يتفوق الهلال في المواجهات المباشرة على الاتحاد، حيث تقابل الفريقان في الدوري 100 مرة، حقق الموج الأزرق الفوز في 43 مباراة، مقابل 29 للعميد، وحسم التعال 28 مباراة.

انطلق قبل قليل البث المباشر لمباراة الهلال السعودي والاتحاد في أقوى مباريات اليوم في دوري المحترفين وسنتابع معكم أحداث وتفاصيل هذه المواجهة القوية في كلاسيكو الكرة السعودية لحظة بلحظة.

نتيجة الهلال والاتحاد

حقق الهلال فوزاً مهماً على خصمه الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت بينهما ضمن لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشر.

تقدم الهلال عبر لاعبه سالم الدوسري في الدقيقة 16 من ضربة جزاء، ثم سجل هارون كامارا هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 59، قبل أن يحرز النيجيري إيجالو الهدف الثاني والفوز للزعيم في الدقيقة 68.

وبهذا الفوز، وصل الهلال إلى النقطة 43 في المركز الرابع، ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما بقية الاتحاد في صدارة الترتيب ليتوقف رصيده عند 54 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى