الدوري السعودي

الونش بديل محتمل لجمال بلعمري في الأهلي السعودي

فتحت إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة عبدالإله مؤمنه، مفاوضتها مع نادي الزمالك المصري، من أجل ضم محمود حمد الونش مدافغ الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد مع محمود حمدي الونش، بعد تألقه مع الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي.

ودخلت إدارة الأهلي في مفاوضات جادة خلال الفترة الأخيرة مع نادي الزمالك، من أجل التعاقد مع محمود الونش، بعد تألقه خلال الفترة الماضية وبالأخص خلال الموسم الماضي حيث وصل مع الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا وحصل علي كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الأفريقي.

ويسعي الأهلي ضم الونش من أجل تعويض فشل التعاقد مع الدولي الجزائري جمال بلعمري الذي باتت صفقة أنتقاله إلي الراقي صعبة للغاية ووقع الخيار علي المدافع المصري بعد مشاورات عديدة مع مسؤولي الأهلي والمدير الفني للفريق.

وقامت إدارة الأهلي برفع العرض المقدم لنادي الزمالك إلي 2.4 مليون دولار، من أجل شراء عقد اللاعب محمود الونش خلال فترة الإنتقالات الحالية.

‏الأهلي كان دخل في مفاوضات مع جمال بلعمري مدافع ليون الفرنسي للتعاقد معه، ما يعيق الصفقة هو الشرط الإلزامي لنادي الشباب والذي يصل إلى 2.5 مليون ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى