الدوري السعودي

الهلال يكشف تفاصيل إصابة سلمان الفرج ومدة غيابه

كشفت جريدة ” ‏الرياضية ” السعودية، أن سلمان الفرج قد يغيب عن الملاعب لفترة تتجاوز شهرين بسبب الإصابة، بسبب إلتواء شديد في مفصل القدم.

وعاني الدولي السعودي من الإصابة خلال مباراة الفريق الأمس أمام نادي النصر، في المباراة التي خسرها الزعيم بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي، وخرج الفرج من المباراة مبكراً في الدقيقة 26 من الشوط الأول متأثراً بالاصابة.

وقال الهلال في بيان عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : أسفرت الفحوص الطبية التي أجراها قائد ‎الهلال “سلمان الفرج” عن تعرضه لإلتواء شديد في مفصل القدم، وسيتم عرض فحوصاته الطبية على جراح متخصص في القدم؛ لتحديد برنامجه العلاجي ومدى حاجته لعملية من عدمها.

وانتقل سلمان الفرج إلي فريق الهلال تحت23 عاماً في صيف 2004، ومنه إلي الفريق الأول في صيف عام 2008 في عمر 19 عاماً، ولعب حتي الآن مع الهلال في جميع المسابقات 148 مباراة وسجل 14 هدفاً.

وتوج سلمان الفرج مع الهلال بخمس ألقاب في الدوري السعودي، وثلاثة ألقاب في كأس خادم الحرمين الشريفين، ولقب في السوبر السعودي، ولقب في دوري أبطال آسيا، وشارك مع الأخضر السعودي في كأس العالم الاخيرة في روسيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى