الدوري السعودي

الهلال يبحث عن بديل خربين المنتظر رحيله خلال الأيام المقبلة

أشارت تقارير صحفية، علي أن نادي الهلال، يسعي للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد، لتعويض رحيل السوري عمر خربين، الذي أقترب من الإنتقال إلي صفوف نادي الوحدة الإماراتي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

عمر خربين اقترب من ارتداء قميص الوحدة الإماراتي، بعل قرار الإدارة بعدم تجديد التعاقد مع اللاعب، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر خلال الفترة الحالية.

أشارت صحيفة ” البلاد ” السعودية، إلي أن إدارة الهلال تفكر بجدية في التعاقد مع البرازيلي برونو هنريكي، مهاجم فريق نادي فلامنجو، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، لتعويض رحيل خربين.

برونو هنريكي قدم مستوي رائع خلال مشاركته مع فلامنجو البرازيلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي أقيمت في قطر، حيث استطاع قيادة فريقه إلى المباراة النهائية أمام ليفربول الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن نادي الهلال رصد مبلغ 10 ملايين يورو، من أجل التعاقد مع برونو هنريكي مهاجم فلامنجو البرازيلي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

رغبة الهلال في التعاقد مع هنريكي ليس فقط لتعويض خربين، ولكن أيضاً في ظل انخفاض مستوي الفرنسي جوميس، مهاجم الفريق خلال الفترة الحالية.

الهلال يعتلي صدارة ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، وذلك بعد مرور 12 جولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى