الدوري السعودي

النصر ينهي الجدل حول مستقبل الأوزبكي ماشاريبوف

كشفت ‏تقارير صحفية سعودية، أن إدارة النصر لن تفرط في اللاعب جلال الدين ماشاريبوف، ومن المقرر أن يعود اللاعب لتمثيل العالمي من الموسم القادم.

لاعب النصر المعار لشباب أهلي دبي يقدم مستوى مميز في دوري الخليج العربي، ويستطيع جلال الدين اللعب في أكثر من مركز، حيث يلعب في مركز خط الوسط، وأيضاً الجناج الأيسر، وهو ما سيضيف لفريق النصر قيمة فنية كبيرة.

وحسب صحيفة الرياضية السعودية، تلقت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر عدد من العروض الرسمية المغرية، لشراء النجم الاوزباكي المتألق خلال الأشهر الماضية جلال الدين ماشاريبوف.

وأشارت الصحفية، أن إدارة النصر قامت بدراسة القرار، من أجل حسم موقفه من عودة اللاعب أو محاولة بيعه والاستفادة من أكبر عائد مادي منه، في ظل الظروف المالية الحالية، ولكن النصر قرر بقاء اللاعب نظراً لحاجة الفريق له خلال الفترة المقبلة.

والنصر كان قد ضم ماشاريبوف البالغ من العمر 27 عاماً في يناير الماضي، قادماً من صفوف باختاكور الأوزباكي حيث كان من المقرر أن يتم قيده في قائمة الفريق في الدوري وآسيا لولا حرمان النادي من التعاقدات.

وبعد حرمان العالمي من التعاقدات أعار النصر اللاعب الاوزباكي إلى شباب أهلي دبي حيث يقدم مستوى مبهر لفت أنظار العديد من الأندية من داخل وخارج الإمارات.

وسجل ماشاريبوف هدف وصنع 4 آخرين خلال 10 مباريات رسمية مع شباب أهلي دبي في الدوري الاماراتي كم احرز هدفين وصنع 3 أهداف آخرين في الكأس.

وقد تمكن اللاعب جلال الدين من حصد جائزة أفضل لاعب في أوزباكستان كما تواجد ضمن أفضل تشكيلة في عام 2020 في الدوري الأوزبكي لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن ‏جلال الدين ماشاريبوف لاعب النصر المعار لشباب الأهلي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، لاعب العالمي المعار صنع هدفين أمام أجمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى