الدوري السعودي

النصر يدرس التخلى عن الأرجنتيني بيتي مارتينيز

كشفت ‏صحيفة الاقتصادية السعودية، أن موضوع استمرار بيتي مارتينيز وإكمال عقده للموسمين المقبلين ضعيفًا بسبب كثرة إصابات اللاعب، مشوار بيتي مارتينيز قد ينتهي سريعًا مع الفريق النصراوي.

وستبحث إدارة نادي النصر مع الأرجنتيني بيتي مارتينيز ومدير أعماله، إجراء مخالصة مالية بالتراضي مع اللاعب أو بيع اللاعب في حالة وجود عرض مناسب لتخلي عن اللاعب.

وكان نادي النصر قد ذكر في بيان رسمي في وقت سابق عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:

بعد الكشف النهائي على إصابة بيتي مارتينيز،الجراح العالمي رامون كوجات يقرر اجراء عملية جراحية لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة،واللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل لمدة ستة أشهر.

وكان الطبيب العالمي رامون كوجات، قرر إخضاع بيتي لعملية جراحية من أجل تثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة.

‏جدير بالذكر، أن الفحوصات التي أجريت على إصابة الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب فريق النصر أكدت في وقت سابق، حاجته إلى من 4 إلى 6 أسابيع من أجل العودة والمشاركة في المباريات.

وكان ‏بيتي مارتينيز قد تعرض للإصابة في لقاء ‎الأهلي بالجولة 23 من ‎الدوري السعودي للمحترفين، وغادر الملعب عند الدقيقة الـ71 للإصابة من مباراة الأهلي، اللاعب الأرجنتيني سقط دون احتكاك مع أحد ومعاناته من آلام كبيرة على مستوى الركبة.

‏وكان يوم 13 مارس الماضي أعلن ‎النصر في بيان رسمي سلامة لاعبه وحاجته للعلاج لمدة 10 أيام، وأكدت الفحوصات التي أجريت له أمس أوضحت أن اللاعب يحتاج لمدة أطول للتعافي.

وكانت ‏صحيفة “الرياضية” السعودية قد أكدت أمس أن مارتينيز طالب بالسفر إلى بلاده الأرجنتين من أجل الاطمئنان على حالته بشكل أكبر.

وأنتقل لاعب الوسط الأرجنتيني إلى صفوف العالمي صيف العام الماضي من صفوف أتالانتا يونايتد الامريكي.

من جانب آخر، ‏يمتلك بيتي مارتينيز في الموسم الحالي بـ ‎الدوري السعودي للمحترفين أرقام جيدة حيث خاض 18 مباراة وشارك في 1423 دقيقة بالإضافة إلى تنفيذ 19 تسديدة على المرمى، أحرز من خلالها 3 أهداف، وقام بصناعة 6 أهداف.

ويستعد النصر لمواجهات هامة أمام فولاز الإيراني والوحدات الأردني في إطار منافسات الجولة الرابعة والخامسة من دوري أبطال آسيا والمقرر إقامتها في الجمعة والاثنين 23 و26 أبريل.

جدير بالذكر، أن نادي النصر يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 5 نقاط بالتساوي مع فولاز الإيراني في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى