الدوري السعودي

النصر يخطط لضم جناح منتخب هولندا خلال الأيام المقبلة

كشفت ‏تقارير صحفية هولندية، أن نادي النصر دخل في مفاوضات للتعاقد مع ستيفن بيرجويس لاعب نادي فينورد الهولندي.

ويبدو أن إدارة العالمي الجديدة ترغب في تكوين فريق قوي الموسم المقبل، وتم توقيع الإختيار علي ستيفن بيرجويس، وذلك في خطة بناء فريق قوى العام المقبل 2022/2021 ينافس على جميع البطولات التي فقدها العالمي العام الحالي.

ويلعب ستيفن بيرجويس صاحب 29 عاماً في مركز الجناح الأيمن مع ناديه فينورد رودتردام الهولندي ويرتبط بعقد مع النادي الهولندي حتى صيف العام القادم 2022.

وبحسب صحيفة “AZ” الهولندية، فإن إدارة النصر دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب من أجل تمهيد إنتقاله في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة النصر يكفيها دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب وقيمته 6 ملايين يورو لفسخ تعاقده مع النادي الهولندي، مما دفع إدارة النصر لإغراء اللاعب براتب سنوي كبير قد يصل إلى 10 ملايين يورو سنوياً وهو أكثر مما يتقاضاها في النادي الهولندي.

وجدير بالذكر، أن اللاعب قد أنضم للمعسكر الأخير لمنتخب هولندا لمواجهة كلا من منتخب تركيا ولاتفيا وجبل طارق في تصفيات قارة أوروبا الموهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان اللاعب قد أنضم إلى صفوف فينورد عام 2017 قادماً من صفوف نادي واتفورد الإنجليزي، وخلال الموسم الحالي 2021/2020 شارك في 36 مباراة، أحرز خلالها 19 هدفاً وقدم 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى