الدوري السعودي

نتيجة | مباراة النصر وأبها اليوم 26 / 2 في الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف النصر نظيره أبها على ملعب مرسول بارك مساء السبت ضمن مجريات الجولة الـ22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يهدف النصر إلى مداواة جراحه عندما يستقبل أبها هذا اليوم، خاصة بعد خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الهلال، ويريد العالمي العودة لسكة الانتصارات من بوابة أبها في دوري المحترفين.

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني برصيد 41 نقطة حصدها من 13 انتصار وتعادلين، وخسر 6 مباريات، ويسعى إلى تحقيق الفوز من أجل مطاردة الاتحاد متصدر جدول الترتيب والذي يتخلف عنه بفارق سبع نقاط.

ولن تكون المباراة سهلة على النصر بسبب المواجهات السابقة أمام أبها الذي دائماً ما يجد صعوبة أما أبها، حيث تقابل الفريقان في سبع مباريات خلال دوري المحترفين، فاز النصر 3 مباريات مقابل فوزين لفريق أبها وخيم التعادل على مباراتين.

بينما فريق أبها يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة جمعها من ثماني انتصارات و4 تعادلات وتلقى 9 هزائم، كان آخرها الخسارة من ضمك في الجولة السابقة من الدوري، ويدرك أبها صعوبة المهمة أمام النصر نظراً للفوارق الفنية.

وسوف يعمل أبها كل ما بوسعه للخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير، وسبق لنادي أبها أن فعلها وأحرج العالمي على أرضه، حيث فاز عليه مباراة وتعادل في أخرى.

ومن المقرر أن يخوض المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو بتشكيلة قوية للنصر في مواجهة أبها، لضمان الفوز، والتي ستكون على النحو التالي:

حراسة المرمى: وليد عبدالله
الدفاع: الغنام _ العمري _ موري _ الشمري
الوسط: مورايس _ الحسن _ مارتينيز.
الهجوم: تاليسكا _ ابو بكر _ رودريغيز

نتيجة النصر وأبها

انتهى اللقاء بفوز النصر 2-1، وسجل هدفي العالمي، فينسنت أبو بكر في الدقيقتين 37، و90+7، فيما أحرز هدف أبها اللاعب أوروش ماتيتش في الدقيقة 69.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى