الدوري السعودي

النصر وأهلي جدة في صراع لضم سعود عبد الحميد

كشفت تقارير صحفية، عن قرب رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة سعود عبد الحميد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وباتت أيام اللاعب معدودة داخل جدران العميد، في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الآن رفقة الفريق، وبعد عرض النادي أكثر من مرة للتجديد خلال الفترة الماضية.

وكان نادي اتحاد جدة قد دخل في مفاوضات جادة خلال الأشهر الماضية أثناء تواجد اللاعب في الأولمبياد، من أجل استمرار اللاعب بقميص النمور، لكن جميع تلك المحاولات قدرت بالفشل في ظل رغبة اللاعب في تجديد تعاقده بمبلغ مالي معين، وتهديد الإدارة بالرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن ناديي النصر و أهلي جدة دخلا في صراع شرس من أجل الحصول على خدمات الظهير الأيمن الواعد، وذلك بعد تراجع أتحاد جدة السعودي عن تجديد عقد اللاعب بعد المشاكل الاخيرة مع وكيله.

وقد أوضحت الصحيفة، أن الاتحاد قد توصل لتجديد عقد اللاعب بعقد يبلغ 5 ملايين ريال سعودي في الموسم، إلا أن وكيل اللاعب قد دخل على المفاوضات وافسد الصفقة.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة قد دخل في مفاوضات جادة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لضم الظهير الأيمن الشاب أكرم توفيق من أجل تعويض سعود عبد الحميد، وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع منتخب مصر والنادي القاهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى