الدوري السعودي

النصر السعودي يقترب من حسم ملف مدرب الفريق الجديد

اقترب نادي النصر السعودي في حسم ملف مدرب الفريق الجديد بعد إعلان النادي عدم تجديد عقد المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

وكان النصر قد تواصل مع الثنائي رودي جارسيا وباولو فونسيكا، حيث يرغب العالمي في التعاقد مع أحد المدربين لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

‏‎ووفقًا لـ ‎صحيفة الرياضية، فإن النصر تواصل مع المدربين في الأسابيع الماضية، حيث ينوي الفريق السعودي في التعاقد مع مدرب بديل للأرجنتيني ميجيل روسو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

‏‎النصر عانى أمام الهلال في الفترة الماضية، العالمي خسر أمام غريمه التقليدي في ديربي الرياض مرتين متتاليتين، خسر 2-1 في كأس الملك، خسر برباعية نظيفة في الدوري.

كما أن ‏‎‎رودي جارسيا من أبرز المدربين بالنسبة للنصر، الفرنسي طوال مسيرته، لعب 971 مباراة، وفاز 460، بينما تعادل 276، وخسر 235، وسجلت فرقه 1542 هدفً، واستقبلت 1088.

جدير بالذكر أن، ‏‎‎رودي جارسيا تولى تدريب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى طوال مسيرته، حيث أن أبرز الأندية التي تولى تدريبها الفرنسي وهي سانت إيتيان، ليل، مارسيليا أولمبيك ليون في فرنسا، روما في إيطاليا.

جدير بالذكر أن، النصر تعادل بهدفين لمثلهما مساء الأمس أمام الاتفاق في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى