الدوري السعودي

الكوري كيم خارج قائمة النصر حتي نهاية الموسم

ذكرت مصادر صحفية، أن نادي ‎النصر قد توصل لاتفاق مع الكوري كيم، من أجل إسقاط اسمه من قائمة الفريق فيما تبقي من الموسم الحالي.

وتعرض ‏كيم جين سو لإصابة قوية بقطع في وتر أكيلس، وقد ‏أنضم كيم جين سو في بداية الموسم الحالي، وتعرض للإصابة القوية في لقاء الرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الإصابة انتهى موسم الكوري مع ‎النصر لتبحث إدارة العالمي عن بديلًا له لقيده في القائمة.

‏وافق كيم جين سو على إسقاط اسمه من القائمة بعد تأكده أن فترة علاجه من الإصابة ستمتد حتى أكتوبر المقبل، ‏إسقاط اسم الكوري كيم من قائمة النصر سيتيح للإدارة تسجيل لاعبًا جديدًا خلال الفترة الحالية.

ويجب أن يكون اللاعب الجديد حرًا، وليس مقيد بعقد مع نادٍ آخر لإمكانية تسجيله، ‏يعد البرازيلي أليكس تيكسيرا أبرز المرشحين للانضمام لـ ‎النصر، حيث لا يرتبط بأي عقد في الوقت الحالي.

يستضيف نادي النصر جاره نادي الشباب علي ملعب جامعة الملك سعود يوم السبت القادم 13 فبراير 2021، وذلك في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز السادس في الترتيب برصيد 25 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق الإتحاد صاحب المركز الرابع في الجدول، وكان العالمي قد تعادل في آخر لقاءاته في الدوري مع الفتح بهدف لمثله، ويسعي الفريق للعودة لسلسلة الإنتصارات سريعًا والمنافسة علي اللقب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى