الدوري السعودي

الكشف عن حقيقة رحيل ثنائي النصر السعودي للدوري التركي

كشفت تقارير صحفية سعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن حقيقة رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر عن صفوف الفريق.

ولا يشعر البرازيلي بالراحة داخل صفوف العالمي، حيث ارتبط اسم الثنائي بالعودة مرة أخرى إلى بشكتاش التركي بنهاية الموسم الحالي.

وكان ‏تاليسكا لم يحصل على راتبه من النصر، وهو الأمر الذي قد يدفع البرازيلي للتفكير في الرحيل خلال الفترة القادمة، كما أن اللاعب يشعر بالانزعاج ومدير أعماله متواجد الآن في الرياض لمناقشة مستقبله.

وأكدت مصادر مقربة من نادي النصر أكدت أن هذه المشكلة ستحل سريعًا، وأضافت المصادر أن كل شيء سيعود إلى طبيعته في أسرع وقت.

‏ولا يُفكر أبو بكر في الرحيل خلال الوقت الحالي عن صفوف النصر، الكاميروني سيستمر مع العالمي في الفترة القادمة، والنصر لا يرغب في الاستغناء عن اللاعب أو فسخ عقده كما تردد.

وقال ‏‎أحمد نور تشيبي رئيس بشكتاش في تصريحات صحفية عن ضم تاليسكا:”ميزانيتنا واضحة ومستعدون لعمل كل ما من شأنه إسعاد الجماهير”.

وتابع:”ومع ذلك عندما لا تستطيع دفع راتب اللاعب الذي تحضره، سيضر ذلك باللاعب الذي تحضره للنادي، سوف تتأذى وستعذب الجماهير”.

وأتم حديثه قائلاً:”إذا أراد تاليسكا اللعب بأسلوب يناسب ميزانية بشكتاش، فسأركض وأحضره إلى هنا على ظهري، لكنني لن أقول نعم للشيء المستحيل اليوم”.

“لكنني في الطريق لتحقيق ذلك، إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يسأل أحد لماذا لم يحدث ذلك، أنا أقبل هذا الأمر، أريد تاليسكا أن يأتي”.

جدير بالذكر أن، ‏‎تاليسكا وأبو بكر لعبا سويًا بقميص بشكتاش في موسم 2016-17، حقق الثنائي بطولة الدوري التركي الممتاز، وتوج الكاميروني بالبطولة مرة أخرى الموسم الماضي قبل رحيله عن الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى