الدوري السعودي

الكشف عن حقيقة انتقال لاعب النصر إلى كورنثيانز البرازيلي

مازال اسم النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، يتصدر عناوين التقارير الصحفية في البرازيل، بعدما ارتبط بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلي كورنثيانز البرازيلي.

وكان تاليسكا البالغ مع العمر 27 عاماً قد انضم إلى النصر في الصيف الماضي 2021، قادماً من جوانجزو إيفرجراند الصيني، في صفقة انتقال حر.

وأشارت أكثر من مصادر إلى أن تاليسكا، يرغب في فسخ العقد مع النصر، فيما أكدت تقارير صحفية برازيلية إلى أنه على مقربة من ارتداء قميص كورنثيانز البرازيلي.

وشدد الصحفي الموثوق منه في البرازيل سمير كارفالو، على أنه لا توجد أي مفاوضات جارية بين الطرفين، موضحاً أنه ربما يكون هناك شئ ما يدور بشأن انتقاله في السنوات القادمة.

وقد أوضحت صحيفة “radaresportes” البرازيلية، اليوم الثلاثاء، كواليس الشائعة التي انتشرت في البرازيل، بشأن انتقال تاليسكا إلى النادي البرازيلي.

وأكدت الصحيفة أن الصفقة شبه مستحيلة، بسبب امتداد عقد تاليسكا مع النصر إلى صيف 2024، مضيفة أنه يحصل على راتب سنوي ضخم، لن يقدر عليه أي نادٍ برازيلي.

وفسرت انتشار أنباء عودة تاليسكا إلى الدوري البرازيلي، بما قاله اللاعب نفسه في حديث سابق عبر شبكة ESPN العالمية، عندما وصف اللعب مع كورنثيانز بحلم الطفولة الذي يراود كل افراد عائلته منذ كان لاعباً شاباً في نادي باهيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى