الدوري السعودي

الحائلي : تفاجئنا بالاستثناء المالي وهدفنا البطولة العربية وهذا هو سر زيارتي للبلوي

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي عن طموح الفريق الاول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجاري، وعن سر زيارته لرئيس الإتحاد السابق منصور البلوي خلتل الفترة الماضية.

ووقع ” الحائلي ” اليوم الإثنين، عقد رعاية جديدًا للنادي مع شركة كن الرياضية، ممثلة في علامتها التجارية ” بي ات ” للياقة البدنية، لتكون الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة المقبلة.

وقال ” الحائلي ” في تصريحات تلفزيونية، علي هامش حفل توقيع عقد الرعاية : ” تفاجأنا بالاستثناء الذي صار قبل أيام فيما يخص برنامج الكفاءة المالية، كان من المفترض أن تكون القرارات منذ بداية الموسم”.

وأوضح ” الحائلي ” : “طموحنا هو تحقيق لقب البطولة العربية، والمنافسة علي تحقيق كأس الملك، وتحقيق مركز متقدم في كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، كما نطمح إلي الاستقرار في هذا الموسم والاستقرار هو بداية تحقيق البطولات”.

وأخيراً عن سر زيارته المفاجئة لمنصور البلوي، أشار ” الحائلي ” : “زيارتي للبلوي جاءت من أجل لم الشمل، والنادي يحقق نهضة في النتائج، ونحتاج لالتفافة الجميع حول النادي من أجل تحقيق الإنجازات الغائبة عن النادي منذ فترة بعيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى