الدوري السعودي

البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي سيكون مدرباً لـ الشباب بداية من الموسم القادم

كشفت صحيفة ‏الرياضية السعودية، عن المدير الفني الجديد لنادي الشباب، بعد تتويج الهلال ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أشارت أن المدرب الجديد يملك خبرة في الكرة السعودية.

وأكمل الشباب الموسم الحالي بالمدرب كارلوس هيرنانديز الذي أكمل الباقي من الموسم الحالي، عقب رحيل المدرب كايشينيا بعد تراجع المستوى والنتائج.

ووفقاً لصحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة الشباب توصلت لاتفاق مع المدرب شاموسكا مدرب الفيصلي الحالي والهلال السابق لتدريب الفريق بداية من الموسم القادم.

وكانت إدارة الشباب قد أتفقت مع المدرب البرازيلي شاموسكا لتدريب الفريق بعقد يمتد لمدة موسم، مع أفضلية التمديد لموسم أضافي والتوقيع الرسمي بداية الأسبوع المقبل.

وتسعي إدارة الليوث لتعزيز صفوف الفريق بما يحتاجه لمواصلة مشواره لتحقيق لقب الدوري السعودي الذي فقده في الجولة قبل الأخيرة لصالح فريق الهلال.

شاموسكا قد تولى تدريب الهلال لفترة مؤقتة حيث خاض 5 مباريات حقق خلالها الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وأنهزم في مباراة.

كما قاد فريق الفيصلي 64 مباراة حقق الفوز خلالها في 27 مباراة وتعادل في 15 مباراة وتلقى الهزيمة في 22 مباراة كما وصل لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق التعاون نهاية الشهر الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى