الدوري السعودي

الأهلي يسعى لفسخ عقد الصربي ميتريتا بالتراضي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، عن آخر التطورات حول مستقبل أحد محترفي الأهلي في سوق الإنتقالات الحالية.

ووفقاً ‏لصحيفة الرياض السعودية، فإن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تسعى للوصول إلى اتفاق مادي مع اللاعب الروماني ألكسندرو ميتريتا من أجل فك الاترباط بالتراضي.

وكانت إدارة نادي أهلي جدة قد قررت، الاستغناء عن خدمات الصربي ميتريتا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي ذلك وفقاً لما أكدته تقارير صحفية، والتي أوضحت أن إدارة أهلي جدة قررت تسجيل الحسن نداو بديلاً عنه في قائمة الفريق، خلال الموسم الجديد.

كما أشارت تقارير صحفية إلى أن بينسيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، طلب من إدارة النادي، تسويق اللاعب لأحد الأندية، أو الإستغناء عنه، بعدما خرج من حساباته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن أهلي جدة، كان قد أعلن عن تعاقده مع السنغالي الحسن نداو، بعقد يمتد 3 سنوات مقبلة.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، سوف يستهل مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد، بمواجهة الفيصلي، يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس المقبل.

كما أنهى الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد بداية الأسبوع الحالي، وعادت قائمة الفريق من تونس، وسوف تستعد لبداية الموسم الجديد دون خوض مباريات ودية.

وكان أهلي جدة قد أنهى الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين محتلاً المركز الثامن برصيد 39 نقطة، ويسعى الراقي للعودة إلى منصات التتويج بعد غياب أستمر للموسم الماضي وقبل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى