الدوري السعودي

الأهلي يستبعد فيجسا من القائمة الآسيوية

كشفت تقارير صحفية، السبب الرئيسي فى استبعاد أحد محترفى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى أهلي جدة، عن القائمه المشاركة ببطولة دورى ابطال اسيا 2021/2020.

والاهلى قد أعلن عن قائمة الفريق الآسيوية في وقت سابق، والتى ضمت 4 محترفين؛وهم :” السوري عمر السومه، الروماني الكسنادرو ميتريتا، الصربي الفيس ساريتش، المغربي ادريس فتوحى”.

وبحسب صحيفة “الرياضيه ” السعودية تسعى إدارة النادى الأهلى إلى تأمين مبلغ 850الف يورو للصربي ليوبومير فيجسا، لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم، والذى يتواجد هذة الأيام فى بلادة، من أجل عودته الى الفريق مره اخرى والمشاركة في التدريبات.

ورفض فيجسا العودة إلى جده، بعد مغادرته لبلاده؛ بسبب عدم تسلم مستحقاته المتأخرة، حيث تسعى ادارة الاهلى إلى اغلاق ملف اللاعب خلال الاسبوع الجارى.

وتبقى على اللاعب العودة قبل المهلة التى منحها للادارة الاهلاويه، لتسديد رواتبه المتاخرة 7ايام فقط والا سيقوم بفسخ عقدة بشكل رسمى من طرف واحد، لذلك تم استبعاده من القائمه الآسيوية خلال الموسم الحالي.

وفى السياق ذاته اكد مسؤول داخل النادي، أن الاهلي قد أعلن أن غياب فيجسا عن الفريق ليس له علاقه بالامور المادية ولكن من أجل زيارة إلى بلاده.

وقرر الاتحاد الاسيوى لكره القدم دور المجموعات من المسابقة القارية بنظام التجمع فى مدينه واحدة فى الفترة من 14 إلى 30 من شهر ابريل القادم حيث تحتضن السعودية مجموعات فرق الهلال والنصر والاهلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى