الدوري السعودي

إسلام سليماني في الطريق إلى الإنضمام لصفوف فريق الإتحاد

أفادت مصادر صحفية سعودية، عن قرب مجلس إدارة نادي الإتحاد السعودي من التعاقد مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني مهاجم فريق ليون الفرنسي خلال سوق الإنتقالات الحالية.

وأشارت المصادر أن، إدارة نادي الإتحاد حولت وجهتها نحو المهاجم الجزائري بعد دخول فريق النصر في المفاوضات مع المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر مهاجم فريق بيشكتاش التركي.

ويرغب مسؤولو نادي الإتحاد في تدعيم خط هجوم الفريق بصفقة مهاجم من العيار الثقيل نظراً لضعف أداء اللاعبين الحاليين وقرب إنتقال اللاعب الصربي بريجوفيتش إلى النجم الأحمر.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الإتحاد قد بدأ في محادثات مع وكيل اللاعب من أجل التوقيع مع إسلام سليماني الذي بات خارج خطط فريق ليون خلال الموسم المقبل.

وأنتقل اللاعب إلي صفوف نادي ليون في شتاء العام الحالي قادماً من صفوف فريق ليستر ستي الإنجليزي في صفقة أنتقال حر، ولعب خلال الموسم الحالي مع فريق ليون 19 مباراة وسجل خلالها 3 أهداف فقط.

ويملك اللاعب صاحب ال32 عاماً خبرة كبيرة على المستوى الأوروبي حيث لعب لعدة أندية أبرزها سبورتينج لشبونة البرتغالي ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي الإنجليزي وموناكو وليون الفرنسي وفنربخشة التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى