الدوري السعودي

أهلي جدة يسعى لحسم 3 صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة

كشفت تقارير صحفية مساء الأمس الخميس، أن إدارة الأهلي تسعى لحسم ٣ صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويرغب هاسي مدرب الراقي في 3 لاعبين جدد لتنشيط الفريق في الفترة المقبلة، في أقل من 48 ساعة على بداية فترة الانتقالات الشتوية في السعودية.

وبحسب صحيفة ‏‎الرياض السعودية، فإن هاسي المدير الفني الأهلي كشف للإدارة عن المراكز التي يحتاجها لتدعيم صفوف الفريق، وهي لاعب محور وجناح أيمن ولاعب وسط متقدم.

‏‎‎ومن المتوقع أن تكون الصفقات الثلاثة التي يرغب الأهلي بالتعاقد معها ستكون من اللاعبين الأجانب، حيث سيكونوا اللاعبون بدلاء للبرازيلي الراحل باولينيو والتونسي حمدي النقاز والسنغالي نداو، وسيرحل النقاز في نهاية الموسم الحالي.

‏‎‎وتسعى إدارة الأهلي في الأيام القادمة لإغلاق كافة متطلبات شهادة الكفاءة المالية والتي تجاوزت حاجز الـ 75 مليونًا، ولن يتمكن الراقي من قيد صفقات جديدة بدون الحصول على شهادة الكفاء المالية.

وكان الراقي قد خسر في المباراة الماضية بالدوري أمام الرائد بهدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن، ‏بعد خسارته أمام الرائد، فإن عدد خسائر الأهلي هذا الموسم تصل إلى 5 مباريات، حيث يعد موسم 2010-2011 كان الأسوأ للأهلي في عدد مرات الهزائم حتى نهاية الجولة الـ 14 في تاريخ دوري المحترفين، وخسر الراقي وقتها 8 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى