الدوري السعودي

أتحاد جدة يتفق على تجديد عقد المدافع سعود عبدالحميد

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإربعاء، عن أخر التطورات حول مستقبل مدافع أتحاد جدة سعود عبدالحميد خلال الساعات القليلة الماضية.

‏وفقًا لصحيفة الرياض السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد اتفقت مع سعود عبدالحميد على تجديد عقده، وسيتم توقيع العقود عقب مباراتي اليابان والصين في تصفيات كأس العالم.

وكان سعود عبدالحميد قد وافق مسبقاً على عرض نادي الاتحاد للتجديد للفريق، المدافع السعودي رفض عروضًا مغرية من الشباب والنصر وفضّل الاستمرار مع العميد.

ومن المؤكد أن النجم الشاب سيواصل الدفاع عن قميص الاتحاد الموسم، ودخل اللاعب الفترة الحرة في عقده بدءًا من أغسطس الماضي، ويحق لأي نادٍ حاليًا التفاوض مع عبد الحميد أو تقديم أي عروض له.

جدير بالذكر أن، الشباب قدم عرضًا وصل إلى 5.5 ملايين ريال سنويًا من أجل إقناع سعود عبد الحميد بالتوقيع، ‏‎وعرض نادي النصر يفوق عرض الشباب.

حيث قدمت إدارة العالمي 7 ملايين ريال في الموسم الواحد لضم اللاعب، وأكدت ‏المصادر الصحفية أن سعود عبد الحميد طلب الحصول على مبلغ 6.5 ملايين ريال في الموسم الواحد للبقاء ضمن صفوف الاتحاد.

وشارك ‏سعود عبدالحميد مع الاتحاد الموسم الماضي 28 مباراة، سجل خلالها هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى 4 تسديدات على المرمى، و 28 عرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى