الدوري السعودي

أبرز الأرقام والإحصائيات في مواجهات السعودية واليابان قبل مباراة الغد

يستقبل منتخب السعودية نظيره منتخب اليابان في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، والتي ستقام في يوم الغد الموافق السابع من أكتوبر على استاد الجوهرة المشعة.

وسنعرض لكم أبرز الأرقام والإحصائيات للأخضر السعودي في مواجهة الساموراي الياباني عبر التاريخ.

‏الساموراي يتفوق في تاريخ مواجهاته أمام المنتخب السعودي، حيث تقابلا في 14 مباراة، نال المنتخب السعودي الفوز في 4 مباريات، بينما حقق منتخب اليابان الفوز في 9 مباريات، وجاء التعادل في مناسبة وحيدة، سجل الأخضر السعودي في مرمى اليابان 12 هدف، بينما سجل اليابان في مرمى السعودية 23 هدف.

‏الكفة متساوية في تاريخ مواجهات السعودية واليابان بتصفيات كأس العالم، حيث تقابلا في 3 مباريات، فاز الأخضر في مباراة، وفاز الساموراي في مباراة، وجاء تعادل وحيد ليحسم المباراة بينهما، سجلت السعودية هدفين كما سجلت اليابان هدفين أيضاً.

وتظهر ‏‎ذكرى رائعة للسعودية قبل مواجهة اليابان بتصفيات كأس العالم، حيث أن المواجهة الأخيرة شهدت تأهل الأخضر لمونديال روسيا 2018، بهدف صاروخي من فهد المولد على ملعب الجوهرة.

‏‎7 مباريات بدون خسارة، المنتخب السعودي لم يتلقى أي خسارة في تصفيات كأس العالم على ملعب الجوهرة، حيث حقق 6 فوز وتعادل وحيد، وسجل الأخضر 18 هدف، وأستقبلت شباكه 3 أهداف.

جدير بالذكر، أن ‏‎منتخب السعودية في وصافة المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022، الأخضر حقق العلامة الكاملة في مباراتين وحصد 6 نقاط، المنتخب الياباني في المركز الثالث بـ 3 نقاط، أستراليا تتصدر المجموعة بفارق الأهداف فقط عن الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى