الدوري السعودي

موعد مباراة الفتح والباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

سيكون موعد مباراة الفتح والباطن المقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يوم السبت المقبل بتاريخ 12 ديسمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يمكنكم متابعة أحداث ومجريات اللقاء بين الباطن والفتح عبر موقع “كورة داي” الرياضي، في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة الفتح والباطن عبر قنوات السعودية الرياضية KSA Sports 3 HD وسيكون التعليق على القناة الثالثة بصوت المعلق راشد الدوسري.

خاض نادي الفتح السعودي 7 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وخسر مثلها وتعادل في لقاء وحيد، يتواجد في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

بينما في المقابل، يتواجد الوافد الجديد نادي الباطن على جدول ترتيب الدوري السعودي في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، وتمكن نادي الباطن من تحقيق الفوز في مواجهتين وتعادل مثلهما وخسر 3 مباريات.

يطمح نادي الفتح في العودة للمنافسة في المركز الخمسة الاوائل في مقدمة جدول الترتيب عندما يستضيف نادي الباطن، بينما في المقابل يسعى الباطن لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده للاستمرار في الدوري الممتاز للموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى