الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تختتم فعاليات الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي قمة كروية كبيرة تجمع بين الاتحاد الشباب، وسيقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) يوم الأربعاء 10 مارس من الشهر الجاري.

يدخل فريق الشباب اللقاء وهو رأس صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة، جمعها من خلال خوضه 22 مباراة، فاز في 13 مرة، وتعادل في ستة، وخسر في ثلاث مناسبات.

ويستعد الشباب لهذه القمة المرتقبة بكل ما أوتي من قوة، من أجل الحصول على الثلاث نقاط كاملة التي تجعله يبتعد عن أقرب منافسيه الهلال صاحب المركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط عنه، ويسعة الليث الأبيض إلى نسيان تعادله الأخير بالجولة الماضية أمام القادسية بهدف لكل منهما، لذا عليه التركيز العالي فيما تبقى من جولات من أجل الظفر بلقب هذا الموسم.

في المقابل، نجح الإتحاد في تحقيق فوزين على التوالي في آخر جولتين، كان الأخير أمام الوحدة برباعية مقابل هدفين، ليتواجد حالياً بالمركز الثالث برصيد 38 نقطة.

ويقدم العميد مستوى مميز هذا الموسم بسبب نتائجه الرائعة التي يقدمها، حيث حقق 10 نقاط من أصل 15 متاحة، لذا عليه أن يستمر في نغمة الإنتصارات لرفع معنويات اللاعبين أكثر في الجولات القادمة.

موعد مباراة الشباب والاتحاد

بطاقة اللقاء 
الفريقالاتحاد ضد الشباب
المسابقةالدوري السعودي
الموعديوم الأربعاء 10 مارس _ الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةKSA Sports 1 HD
الملعبمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى