الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة في غاية الأهمية تجمع بين الأهلي وفيتا كلوب، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك اليوم السبت 5 مارس من الشهر الجاري.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة الأهلي وضمك، المقرر نقلها عند الساعة 7:30 بتوقيت مصر، 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت القطرية.

الأهلي يدخل اللقاء متفوقاً على الكونغي وهو في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويبحث عن العودة للطريق الصحيح من أجل للتألق والتربع على عرش الصدارة.

الفريق الأحمر خسر في الجولة السابقة على يد سيمبا بهدف نظيف، لتكون هذه الخسارة هي الأولى له هذا الموسم، حيث يجتهد لهذه المواجهة القوية بكل بروح المنافسة لتصحيح خط سيره والعودة إلى نغمة الانتصارات، في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

ويتمنى الفريق المصري لملمة جراحه كي يستفيق وينتفض بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة في هذا اللقاء للتساوي مع سيمبا المتصدر حاليًا، أملاً بأن يسقط لحساب ذاتها الجولة أمام المريخ.

في المقابل، يقدم فيتا كلوب مستوى مقبول نظراً لنتائجه التي يحققها في دور المجموعات، حيث يتواجد حاليا بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط متساوياً مع الأحمر الأهلاوي، و سيعمل بأقصى طاقته لتخطي الخصم للمنافسة على التأهل للدور القادم، إلا أنه يدرك جيداً مدى صعوبة المواجهة وقوة الخصم، لذا عليه الحذر جيداً إذا ما أراد الوصول لمبتغاه.

موعد مباراة ضمك والأهلي

بطاقة اللقاء 
الفريقالأهلي ضمك
المسابقةالدوري السعودي
الموعديوم السبت 6 مارس _ الساعة 7:35 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةKSA Sports 1 HD
الملعبمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى