الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والتعاون بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

يخوض الأهلي السعودي مباراته أمام فريق التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطول الدوري السعودي، وذلك يوم السبت المقبل 2 يناير 2021، ويتطلع كلاً منهما لتقديم مباراة جيدة لإرضاء الجماهير المنظرة اللقاء بفارغ الصبر.

ومن المقرر نقل مباراة الأهلي والتعاون عبر قنوات الكأس السعودية عند الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، 5:15 بتوقيت القاهرة، بصوت المعلق فهد العتيبي.

يتواجد الأهلي السعودي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة من خلال خوضه 10 مباريات، فاز في سبعة منها، وتعادل في واحدة، وخسر في مناسبتين، بينما يحتل التعاون الترتيب السابع وفي جعبته 14 نقطة.

يستعد الأهلي لتصدر الترتيب بعد تعادل الهلال في مباراته الأخيرة أمام الشباب، ويطمح في استغلال معنويات الفريق المرتفعة بعد فوزهم الأخير ضد الرائد بهدفين لهدف، وتعتبر هذه الفرصة ذهبية بالنسبة إلى الإمبراطور للضغط أكثر على الزعيم وزعزعة ثقتهم.

على الجهة الأخرى، يتطلع التعاون لتقديم أفضل ما لديهم، ونسيان الهزيمة الأخيرة أمام العين بهدف مقابل لاشيء، كي يضمن وجوده في المراكز الدافئة في أقل تقدير، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى جهد وعمل كبير من قبل اللاعبين والمدير الفني كارتيرون.

موعد مباراة التعاون والأهلي

بطاقة اللقاء 
الفريقالأهلي ضد التعاون
المسابقةالدوري السعودي
الموعديوم السبت 2 يناير الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةKSA Sports 1 HD
الملعبمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى