الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة قوية تجمع فرق النصر بنظيره الرائد، ضمن مجريات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك يوم الجمعة 15 يناير من هذا الشهر.

وسيكون موعد مباراة النصر والرائد عند الساعة 6:10 بتوقيت مكة المكرمة، 5:10 بتوقيت مصر، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات الكأس الرياضية، بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

ويدخل النصر اللقاء وفي جعبته 14 نقطة جعلته يتواجد بالترتيب الحادي عشر، ويطمح في تقديم أفضل ما لديه للتقدم أماماً في سلم الترتيب.

ويتطلع العالمي إلى تكرار سيناريو الجولة الماضية حين واجه فريق العين وانتصر عليه بثلاثية نظيفة، وقد حقق 10 نقاط في أخر خمسة مباريات له، وهذا الأمر يعطي اللاعبين دفعة قوية قبل المعركة المرتقبة للاستمرار بسلسلة الانتصارات.

على الصعيد الأخر، لابد للرائد أن يستفيق من سباته بعد سلسلة الخسائر والتعادلات التي يقدمها في آخر 8 مباريات، وهذه النتائج السلبية أدت به للتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، فمن هذا المنطلق يجب عليه التنبه لتلك الأخطاء لتفاديها والخروج أماماً نحو المراكز الدافئة خوفاً على نفسه من شبح الهبوط.

موعد مباراة الرائد والنصر

بطاقة اللقاء 
الفريقالنصر ضد الرائد
المسابقةالدوري السعودي
الموعديوم الجمعة 15 يناير _ الساعة 6:10 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةKSA Sports 2 HD
الملعباستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى