الدوري السعودي

أبرز أرقام الإتحاد قبل لقاء الغد أمام أبها في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

يلتقي الإتحاد مع أبها علي ملعب ” الجوهرة المشعة ” بجدة، يوم أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

ويلعب الإتحاد ضد أبها يوم الخميس 14 يناير، عند تمام الساعة ال7:10 بتوقيت القاهرة، وال8:10 بتوقيت مكة المكرمة، وال8:10 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الإتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة بعد مرور 12 جولة، بينما يحتل أبها المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

_ أهم أرقام الإتحاد حتي الآن في جميع المسابقات :

‏️التقى فريقي الاتحاد وأبها وأبها 4 مرات في دوري المحترفين السعودي، فاز الاتحاد في أول مباراتين، فاز أبها في أخر مباراتين.

‏بعد خسارته في أول مباراة في الموسم أمام ‎الاتفاق، لم يخسر ‎الإتحاد في آخر 11 مباراة في ‎الدوري السعودي للمحترفين، أطول سلسلة لأي فريق دون خسارة في البطولة حاليًا.

‏شباك ‎الإتحاد تلقت 10 أهداف فقط في 12 مباراة هذا الموسم، أقل عدد للفريق بعد 12 جولة في الدوري منذ موسم.

‏فاز ‎الاتحاد في آخر مباراتين في ‎الدوري السعودي للمحترفين ضد الباطن وضمك، لم ينجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية في البطولة منذ أبريل 2019.

‏لم يخسر ‎الاتحاد في آخر 5 مباريات على أرضه في ‎الدوري السعودي للمحترفين، لم يخض 6 مباريات متتالية دون هزيمة على ملعبه منذ موسم 2015/2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى