كورة أسيوية

نتيجة مباراة لبنان وإيران في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم

يستضيف منتخب لبنان متصدر جدول ترتيب المجموعة منتخب إيران مساء اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

يعرض لكم موقع كورة داي تفاصيل مباراة لبنان وإيران، والتي سوف يتم عرضها عبر الهواء مباشرة من خلال قناة Alrabiaa Sport بأداء صوتي للمعلق مناف الحميداوي.

سيكون موعد إنطلاق صافرة البداية لمقابلة إيران ضد لبنان في تمام الساعة 2:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 1:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

كانت بداية منتخب لبنان صعبة في مشوارها بتصفيات كأس العالم، حيث فشلت في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات من المجموعة الأولى، وقد خرجوا منها بنقطتين فقط بعد أن تعادل الأرز مرتين، حيث فازت لبنان مرة واحدة كانت على سوريا 3-2، وتأمل في الخروج بنتيجة ايجابية أمام المنتخب الايراني متصدر المجموعة.

سيطرت إيران على المجموعة الأولى حتى الآن ، كونها واحدة من المنتخبين فقط لم يخسروا في المباريات الأربع الافتتاحية، لصعدو إىل صدارة المجموعة الأولى، بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية، ويسعون إلى تعزيز الصدارة عندما يلتقون مع لبنان.

يتربع المنتخب الإيراني على عرض صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويتعدا بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقينه، ينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث على جدول الترتيب.

نتيجة مباراة ايران ضد لبنان

انتهت مواجهة لبنان مع ايران بفوز المنتخب الإيراني بثنائية مقابل هدف، معززاً بذلك ايرات صدارته لجدول ترتيب المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى