كورة أسيوية

مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر اليوم 27-1 الودية

يستضيف ملعب البصرة الدولي مباراة ودية تجمع بين منتخب العراق ونظيره منتخب الكويت اليوم الأربعاء الموافق 27 يناير 2021، وذلك في إطار التحضير للمباريات الرسمية للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس أسيا، ومن أجل توطيد العلاقات بين المنتخبين.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر اليوم، والتي من المقرر أن يعلن الحكم سلمان فلاحي عن صافرة الباية للمباراة الودية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال أن لقاء المنتخبين الودي، ستقام بدون جماهير وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير، وأنه لم يكن هناك أي مؤتمرات تسبق المباراة، وبالنسبة لحقوق البث الحصرية للمباراة فإن الحقوق تم توزيعها بين عدة قنوات، وذلك من أجل أن يتسنى للجماهير من مشاهدة المباراة بين الشقين.

القنوان الناقلة لمباراة الكويت والعراق

ستقوم عدة قنوات من نقل أحداث ومجريات اللقاء الودي الذي يجمع بين منتخب العراق ونظيره منتخب الكويت، وبالتالي يمكنكم متابعة المباراة على إحدى القنوات التالية.

القناة الأولى: Al Shabab Sport 1 HD بصوت حسين الساعدي.

القناة الثانية: Al Iraqiya Sports HD بصوت علي الشمري.

القناة الثالثة: Iraqia News بصوت رعد ناهي.

القناة الرابعة: Alkass Two HD بصوت محمد السعدي.

القناة الخامسة: KTV Sport HD بصوت بدر شداد.

قائمة منتخب العراق المواجهة لمنتخب الكويت ودياً

أعلن السلوفيني كاتانيتش المدير الفني لمنتخب أسود الرافدين عن قائمة المنتخب والتي ضمت 23 لاعباً، بين أسماء أساسية وأسماء في الدكة الإحتياطية، وجاءت القائمة على النحو التالي:

جلال حسن – فهد طالب – محمد حميد – وعلاء مهاوي – مصطفى محمد جبر – ميثم جبار – علي فائز – سعد ناطق – أحمد إبراهيم – فيصل جاسم – حسن رائد – ضرغام إسماعيل – أمجد عطوان – همام طارق – مازن فياض – إبراهيم بايش – محمد قاسم – حسين علي – شيركو كريم – سجاد جاسم – مراد محمد – علاء عبد الزهرة – أيمن حسين.

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على نظيره الكويتي بنتيجة 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى