كورة أسيوية

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي وبني ياس بث مباشر اليوم في كأس الدولة الإماراتي

يلتقي اليوم شباب الأهلي دبي مع نظيره بني ياس تحت أضواء استاد نادي الشارقة، في مباراة هامة ومصيرية تجمعهما بالدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

يمكنكم مشاهدة مباراة شباب أهلي دبي وبني ياس بث مباشر اليوم اليوم عبر قناة أبو ظبي الرياضية HD1، ومن المقرر أن تنطلق مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 5:30 بتوقيت أبوظبي، 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتابع موقع كورة داي مباريات كأس رئيس الدولة الإماراتي، وسنقوم بإضافة البث المباشر لمباراة شباب الأهلي دبي وبني ياس قبل انطلاق المباراة بدقائق.

ويحلم فريق شباب الأهلي دبي إلى حسم بطاقة الصعود إلى نهائي الكأس وتحقيق لقب غالي بعدما استطاع الوصول لهذا الدور عقب تغلبه على فريق الإمارات بهدفين نظيفين، ويقدم شباب الأهلي موسم قوي على مستوى الدوري والكأس، فهو لعب خلال شهر فبراير حتى الآن 4 مباريات منهم ثلاثة في الدوري وحقق الفوز في ثلاثة وتعادل مرة واحدة أمام الوحدة في الدوري بهدفين لكل فريق، كما أنه حقق الفوز على العين بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة هي الأجمل للفريق منذ انطلاق الموسم.

ويطمح شباب الأهلي أن يحقق الكأس بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري باحتلاله المركز السادس بفارق ثمانية نقاط كاملة عن الشارقة المتصدر والجزيرة صاحب الوصافة، فتعد مباراة اليوم هي الأمل الأخير حتى لا يتعرض للموسم الصفري من جديد.

وفي المقابل يدخل فريق بني ياس القادم من تعادل مثير مع الجزيرة في الجولة الماضية له في مسابقة الدوري والتي انتهت بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة من افضل مباريات الدوري منذ انطلاقه، وكانت ذلك اللقاء هو البروفة الأخيرة قبل الاصطدام بشباب الأهلي صاحب الطموح اليوم.

ولكن على المستوى المحلي يقدم بني ياس نتائج أفضل في الدوري، فهو يقبع في المركز الثالث بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر، وبالتأكيد يحمل الفريق السماوي دوافع كبيرة لحصد الكأس وخاصة أنه على بعد خطوة واحدة من النهائي، وكان قد وصل بني ياس لهذا الدور بعد أن فاز على نادي الوصل بهدف نظيف، ويذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بالتعادل السلبي وكانت في الدوري بالموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى