كورة أسيوية

نتيجة مباراة الشارقة والوحدة الاماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا

يستضيف نادي الشارقة الإماراتي على أرضية ميدانه ملعب الشارقة مواطنه فريق الوحدة الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر 2021 ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا 2021.

يدخل نادي الشارقة لمواجهة الوحدة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد تحقيقه الإنتصار في الجولات الثلاث الاولى له ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين، ويطمح اليوم لتحقيق فوزه الرابع وحسم تأهله للدور المقبل من المسابقة الأسيوية.

على العكس تماماً يقدم نادي الوحدة الإماراتي أداء متواضع في مسابقة الدوري المحلي، ولكن المواجهة التي تجمعه مع مواطنه الشارقة في البطولة الأسيوية من نوع أخر، حيث لايمكن التعويض فيها في حال الخسارة، لذلك سيعمل جاهداً لتقديم مستوى جيد أمام الشارقة من أجل حسم التأهل لصالحه.

ويعد فوز نادي الوحدة عى الشارقة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أسيا بمثابة دفعة معنوية قوية للفريق والاعبين من أجل تحقيق بداية جديدة ونسيان الأداء الباهت الذي قدمه الفريق في الجولات الثلاث الأولى من بطولة الدوري.

تشكيلة الوحدة الاماراتي:

حراسى المرمى: الشامسي
الدفاع: المنهالي – جمعة – راشد – خميس
الوسط: ميونج – خورادو – إسماعيل
الهجوم: إبراهيم – عمر خريبين – بيدرو

تشكيلة الشارقة:

حراسة المرمى: عادل الحوسني
الدفاع: خالد الظنحاني – شاهين عبدالرحمن – عبدالله غانم – الحسن صالح
الوسط: ماجد راشد – شوكوروف – براند
الهجوم: خالد وازير – مالانغو – كيو لوكاس

نتيجة مباراة الشارقة والوحدة

بلغ الوحدة الإماراتي إلى دور ثمن النهائي بعد تخطيه عقبة مواطنه نادي الشارقة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، حيث سيطر التعادل بهدف لمثله على شوطي المباراة الأصلي والإضافي، ليلجأ الفريقين إلى ضربات الحظ التي ابتسمت في النهاية لصالح الوحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!