كورة أسيوية

مشاهدة مباراة الشارقة والنصر بث مباشر اليوم في كأس الدولة الإماراتي

يحتضن استاد راشد القمة المنتظرة والتي ستجمع بين الشارقة والنصر في مواجهة صعب التكهن فيها بالفائز، وذلك في الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة، ويعقد الفريقين آمالهم في حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية وملاقاة الفائز من مباراة شباب الأهلي وبني ياس.

تنقل مشاهدة مباراة الشارقة والنصر بث مباشر اليوم عبر قناة أبو ظبي الرياضية HD1 بصوت المعلق علي سعيد الكعبي، والتي ستنطلق اليوم الاثنين 22 فبراير 2021، عند الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 بتوقيت أبو ظبي.

يطمح الشارقة في تحقيق لقبه التاسع في تاريخه والذي غاب عنه منذ 18 عام، فحمل الشارقة لقب الكأس اخر مرة في عام 2003، وتزيد دوافع الشارقة بالفوز من أجل مصالحة جماهيرهم بعدما خسر كأس السوبر ومن بعدها خرج من بطولة كأس الخليج العربي.

وتعرض نادي الشارقة لعدد من النتائج السلبية والتي على إثرها فقد الفريق مقعده في قمة ترتيب الدوري وبات مهددا بعدما تساوى معه الجزيرة في عدد النقاط، ولذلك يمتلك الشارقة دوافع كبيرة لحصد اللقب الغائب معتمداً في ذلك على خط هجومه القوي بقيادة إيغور كورنادو ومعه كايو لوكاس و الرائع ويلتون سواريز.

وعلى الجانب الآخر يأتي النصر المباراة وهو منتشي بفوزه في الجولة الماضية في الدوري على حساب عجمان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بالإضافة إلى امتلاكه معنويات كبيرة تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني رامون دياز والذي يمتلك خبرات كبيرة، وتأمل جماهير العميد أن يتم ترجمة هذا الطموح في المباراة لحصد اللقب الخامس في تاريخ النادي وتكرار سيناريو نسخة الكأس عام 2015 والذي تمكن من الظفر به وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى