كورة أسيوية

مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي بث مباشر اليوم في إياب دوري أبطال آسيا

رابط لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال وشباب الاهلي يلا شوت، يلتقي الهلال السعودي مع نظيره شباب أهلي دبي اليوم الجمعة 30 إبريل على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات إياب دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي بث مباشر عبر قناة GSA Live، ومن المقرر نقل أحداث ومجريات مباراة الهلال بث مباشر اليوم ضد شباب الأهلي في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة ويتولى التعليق عليها عبدالله الحربي.

ويتيح موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي بث مباشر على الهواء مباشرة لكي تبقوا على اطلاع دائم لمعرفة النتيجة، والتي ستقام ضمن المرحلة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا.

الهلال وشباب الاهلي مباشر


يحتل الهلال السعودي المركز الثاني في مجموعته، برصيد 10 نقاط من أصل 5 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات و تعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

يطمح الهلال في تحقيق الفوز على أمل الصعود كأول للمجموعة بعد ضمان صعوده، ولكن الصعود كأول سيسهل مشوار الفريق نسبياً، لأنه سيواجه فرق أقل في المستوى من الفرق التي احتلت المركز الأول في المجموعات الأخرى.

محلياً يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 14 مباراة وتعرض للهزيمة في 5 مباريات.

في المقابل ودع شباب الأهلي دبي البطولة بعد أن جاء في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من أصل 5 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم، استطاع خلالها تحقيق الفوز في مباراة وتعرض للهزيمة في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

يسعى الفريق الإماراتي لتحقيق أي نتيجة إيجابية وبخاصة بالفوز على فريق كبير مثل الهلال السعودي، من أجل خروج مشرف من البطولة في ظل تأكد توديع الفريق للمنافسة وعدم قدرته على حجز أي بطاقة مؤهلة للدور ربع النهائي.

على الصعيد المحلي يقبع الفريق في المركز الثالث برصيد 43 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في مباراتين هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بفوز الهلال بثنائية مقابل لا شيء، وهو ما يظهر سهولة المباراة للفريق السعودي في ظل رغبة الفريق الإماراتي لتحقيق أي نتيجة إيجابية.

تشكيلة الهلال الرسمية أمام شباب الأهلي:

المعيوف
الشهراني – جانغ – البليهي – البريك
كنو – عطيف – ناصر – فييتو
كاريو – قوميز

تشكيلة شباب الأهلي

حسن حمزة
محمد مرزوق – وليد عباس – جلال الدين مشاريبوف – عبد العزيز هيكل
عبد الله النقبي – محمد جمعة – عبد العزيز صنفو – سعود عبد الرازق
عيد خميس – أيفروس جيسوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى