كورة أسيوية

مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل بث مباشر اليوم 30-4 في إياب دوري أبطال آسيا

تابع بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل عبر كورة داي، يواجه الأهلي السعودي خصمه الدحيل القطري اليوم 30 إبريل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة “، ضمن منافسات الجولة الأخير من إياب دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

بإمكانكم مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل بث مباشر اليوم عبر موقع GSA Live الناقل لمباريات دوري أبطال آسيا، ويتولى سمير المعيرفي التعليق على مجرياتها، ومن المقرر أن ينطلق بث مباشر مباراة الأهلي السعودي اليوم ضد الدحيل مساء الجمعة 30-4-2021 عند الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، 10:15 بتوقيت القاهرة.

ويتيح موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل بث مباشر، وسنكون في متابعة لحظية لاحداث هذه المواجهة القوية على الهواء مباشرة لتكونوا على اطلاع دائم لأحداثها في منافسات دوري أبطال آسيا.

يسعى الأهلى السعودي لتحقيق الفوز لضمان التأهل لدور ربع النهائي، فلا بديل عن الفوز في مباراة الليلة لتساوي النقاط مع الدحيل و الاستقلال، ورغبة الفرق الثلاث في الاستمرار بمشوار البطولة، بسبب خروجهم من المنافسات المحلية في دوريات بلادهم.

يحتل الأهلي السعودي المركز الثالث برصيد 8 نقاط من أصل 5 مباريات خاضها الفريق، تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين و الهزيمة في مباراة وحيدة.

على الصعيد المحلي يقع الاهلي السعودي في المركز التاسع برصيد 35 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، استطاع خلالهم تحقيق الفوز في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات أخرى وتعادل في 5 مباريات.

في المقابل، يطمح الدحيل في تحقيق الإنتصار الذي لا بديل عنه في ظل تساوي النقاط واشتعال المنافسة على حجز بطاقتي التأهل بين الأهلي والاستقلال والدحيل، فيقع الدحيل قبل مباراة الليلة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط من أصل 5 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن خلالهم من تحقيق الفوز فى مباراتين و تعادل فى مثلهم وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة.

محلياً يحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 47 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، استطاع خلالهم تحقيق الفوز بـ 15 مباراة وتعرض للهزيمة في 5 مباريات وتعادل في مباراتين.

تعتبر مباراة اليوم فاصلة في مشوار الفريقين فهي لا تقبل القسمة على اثنين، وفى حالة التعادل سيتأهل الدحيل بفارق الأهداف التي تجعله في المركز الثاني حالياً في المجموعة.

الجدير بالذكر أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، وهو ما يزيد مباراة اليوم إثارة وحماس لحجز بطاقة التأهل.

تشكيلة الأهلي السعودي الرسميـة لمواجهة الدحيل

محمد العويس
عبدالباسط الهندي – محمد آل فتيل – معتز هوساوي – عبدالله حسون
نوح الموسى – ساريتش – إدريس فتوحي – سلمان المؤشر
حسين المقهوي – عبدالرحمن غريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى