كورة أسيوية

موعد مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 7 – 12 -2019 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يواجه ليفربول خصمه بورنموث على ملعب “دين كورت”، ضمن أهم مباريات اليوم السبت 7-12-2019، في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث ليفربول عن تعزيز تقدمه في صدارة جدول ترتيب الدوري عندما يواجه خصمه هذا المساء.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم أمام بورنموث، بعد سحقه إيفرتون 5-2، في ديربي ميرسيسايد على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء الماضي، مما جعل الفريق يحقق رقم قياسي في أطول سلسلة انتصارات بدون هزيمة في  32 مباراة له في تاريخه بالدوري الإنجليزي.

واستعاد رجال المدرب يورغن كلوب، فارق الـ11 نقطة، عن مانشستر سيتي حامل اللقب، وبقي مبتعداً بفارق ثماني نقاط عن ليستر سيتي الوصيف،

في المقابل، يلعب بورنموث مباراة ليفربول اليوم، وهو يمر في أسوأ فتراته، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، حيث خسر بورنموث في أربع مباريات متتالية، وتلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس يوم الثلاثاء، رغم النقص العددي لخصمه الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين لمدة 70 دقيقة، لكنه خسر بالنهاية بهدف دون رد.

وفي آخر أربع مباريات جمعت ليفربول وبورنموث، كانت الغلبة للريدز، الذي فاز خلالهم، وسجل 14 هدفاً، وكان آخرها الفوز برباعية نظيفة على أرضه، العام الماضي.

وسيكون ليفربول على موعد مع الابتعاد أكثر عن مانشستر سيتي وتوسيع فارق النقاط إلى 14 نقطة، قبل أن يستضيف الأخير مانشستر يونايتد في وقت لاحق من اليوم.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث والقنوات النقلة

سيكون توقيت مباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة 6:00 بتوقيت السعودية واليمن وقطر، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا

القناة الناقلة: كما سيتم نقل المباراة على قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق القطري يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى