كورة أسيوية

موعد مباراة قطر والعراق اليوم الثلاثاء 26/11/2019 في كأس الخليج العربي 24

يواجه منتخب قطر نظيره العراقي مساء اليوم الثلاثاء  26 نوفمبر، على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الافتتاحية بدور المجموعات من منافسات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″، حيث تستضيف قطر هذه النسخة في أول مواجهة ضد المنتخب العراقي، ويتطلع إلى انطلاقة جيدة في المسابقة الخليجية.

يدخل المنتخب القطري مباراة اليوم أمام العراق وهو في أوج عطاءه، لاسيما أنه تُوج ببطولة كأس آسيا 2019 لأول مرة في تاريخه، وكانت على حساب اليابان بنتيجة 3-1، كما شارك العنابي في بطولة كوبا أمريكا في البرازيل، قبل أن يخوض تصفيات كأس العالم 2022 مؤخراً، حيث يؤدي خلالها مستوى ونتائج رائعة، فهو يتصدر المركز الأول على مجموعته الخامسة برصيد 13 نقطة، وسبق لمنتخب قطر أن فاز بلقب كأس الخليج العربي ثلاث مرات، فهو يأتي في المركز الثاني إلى جانب منتخبي السعودية والعراق.

على صعيد المنتخب العراقي، الذي يقدم هو الآخر عروضاً طيبة في تصفيات كأس العالم، حيث يحتل المركز الأول في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، متفوقاً على منافسيه كلا من منتخبات، البحرين وإيران وهونج كونج وكمبوديا، كما حقق منتخب العراق لقب كأس الخليج ثلاث مرات، كانت في أعوام 1988 و1984 و1979، ويتطلع إلى تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاث عقود.

وكان آخر لقاء بين قطر والعراق في تصفيات كأس العالم الآخيرة، وانتهت بالتعادل بدون أهداف، لذلك سوف تحظى مباراة بين قطر والعراق في افتتاح خليجي 24 بطابع الندية والإثارة، وصعب التكهن في نتيجتها، لأن كل منها يمتلك لاعبين من طراز رفيع يمكنهم من الوقوف في وجه أكبر خصم.

وتنظم البطولة في قطر بمشاركة 8 منتخبات، وهي قطر منظمة المسابقة، والسعودية والإمارات واليمن والكويت والعراق والبحرين وعُمان، ونقسم إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تضم قطر والامارات واليمن والعراق، والثانية السعودية وعمان والكويت والبحرين.

موعد مباراة قطر ضد العراق والقنوات الناقلة

تقام مباراة قطر والعراق في كأس الخليج العربي 24 ، اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة  والدوحة وبغداد، الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، وسيتم إذاعتها على قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت حفيظ دراجي، وقناة الكأس الأولى بصوت أحمد الطيب، الكأس الثانية بصوت منتصر الأزهري، وعبر قناة الكويت الفضائية بصوت طارق الملا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى