كورة أسيوية

موعد مباراة قطر والسعودية في نصف نهائي كأس الخليج 24 والقناة الناقلة

تتجه أنظار محبي كرة القدم إلى متابعة مباراة قطر والسعودية في قمة نصف نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 23″، والتي ستقام على ملعب الجنوب اليوم الخميس، حيث يهدف المنتخبين خلالها إلى التغلب على الآخر للوصول إلى نهائي المسابقة الخليجية.

وكان المنتخب القطري حقق الفوز في منتخب الإمارات برباعية مقابل هدفين في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، حيث حل ثانياً عن المجموعة الثانية، رفقة العراق متصدر المجموعة، ليتأهل الجانبين إلى المربع الذهبي.

وخسرت قطر مباراتها الافتتاحية أمام العراق بثنائية مقابل هدف، قبل أن تعود وتصحح المسار وتفوز على اليمن بسداسية، ومن ثم الإمارات بأربعة أهداف لهدفين.

ومن ناحية المنتخب السعودي، حصل معه نفس الشيء، حيث خسر أمام الكويت بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الأول، وفي الجولة الثانية كسب البحرين بثنائية، وتخطي عقبة عُمان بثلاثية مقابل هدف، لتتأهل السعودية كمتصدرة للمجموعة الثانية وتضرب موعداً مع المنتخب القطري في نصف نهائي خليجي 24.

ويصعب التكهن في نتيجة مباراة قطر والسعودية في خليجي 24، بسبب قوة المنتخبين،  وتكافؤ الفرص بينهما، رغم هيمنة العنابي في آخر 6 لقاءات بينهما، وتاريخياً يتفوق الأخضر بعدد مرات الفوز بـ 17 مرة، مقابل سبعة لقطر.

موعد مباراة قطر ضد السعودية

تقام مباراة قطر والسعودية مساء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسعودية

وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت HD المفتوحة بصوت عصام الشوالي، وقناة الكأس HD1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى