كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال وباختاكور 14-9-2020 بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يعود الهلال السعودي لإستكمال منافساته في دوري أبطال آسيا، عندما يواجه باختاكور الأوزبكي مساء يوم الاثنين 14 سبتمبر 2020، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي ستقام على ملعب الجنوب في قطر، ويستهدف الزعيم من هذه المواجهة إلى الدفاع عن لقبه الذي تُوج به العام الماضي.

موعد مباراة الهلال السعودي بدوري الأبطال

سيكون موعد مباراة الهلال وباختاكور يوم الاثثنين الموافق 14-9-2020 في دوري أبطال آسيا، عند الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

وتستكمل منافسات دوري آبطال آسيا في الملاعب القطرية التي تستضيف ما تبقي من مباريات البطولة، بسبب الفترة الطويلة التي توقفت فيها المنافسة بسبب انتشار فيروس كورونا، وسيكون هناك اجراءات مشددة وفق بروتوكول صحي صارم.

بالحديث عن مشوار الهلال قبل فترة التوقف، حيث يتصدر الهلال المجموعة برصيد 6 نقاط، متساوياً مع باختاكور بنفس الرصيد، ويتطلع إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء للابتعاد في الصدارة والتأهل إلى دور الستة عشر، كما يدخل المنافسة في دوري الأبطال، وهو منتشِ بتحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020، فهو يطمح للثلاثية بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى