كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول بنادي الهلال نظيره الوحدة مساء اليوم السبت، على استاد جامعة الملك سعود، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستهدف الزعيم من هذا اللقاء تحقيق الفوز والوصول إلى الصدارة.

يدخل الهلال في المواجهة التي تبدو صعبة أمام الوحدة، الذي يقدم مستوى عالي جداً هذا الموسم، لذلك نحن على موعد مع مباراة قوية وفيها من الكثير من الندية والإثارة، ويحتل الهلال المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة من 12 مباراة، حيث فاز في ثماني مباريات وتعادل في ثلاث وخسر مرة واحدة، وفي حال تغلبه على الوحدة في مباراة اليوم سوف يزيح النصر يعتلي قمة صدارة جدول الترتيب.

على الطرف الآخر، ظهر الوحدة هذا الموسم بشكل قوي، وأثبت أنه فريق لا يستهان به، حيث يؤدي جيداً على صعيد النتائج والأداء في الدوري، الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، حقق الفوز في 8 مباريات من أصل 12 جولة حتى الآن،  وخسر في خمس، ويسعى الوحدة أمام الهلال إلى تحقيق الفوز والتقدم إلى المركز الثالث الذي يتواجد فيه التعاون بفارق نقطة واحدة.

موعد مباراة الهلال والوحدة 

تقام مباراة الهلال والوحدة اليوم في السبت 11 يناير 2020 في تمام الساعة 8:5 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:5 بتوقيت القاهرة، وعلى صعيد القنوات الناقلة، حيث سيتم نقل مباراة الهلال اليوم عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق سمير المعيرفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى