كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال والجبلين اليوم 7/12/219 في كأس خادم الحرمين الشريفين والقناة الناقلة

يواجه الهلال نظيره فريق الجبلين مساء اليوم السبت 7-12-2019، على استاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي يسعى الزعيم خلالها إلى تحقيق الانتصار وبلوغ الدور التالي من المسابقة.

ويعود الهلال إلى المنافسة على البطولات المحلية، حيث تعد هذه المباراة الأولى بعد فترة توقف الزعيم، والتي كان مشغولاً في خوض نهائي دوري أبطال آسيا والتي تُوج بلقبها على حساب أوراوا الياباني بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، ويسعى إلى الظهور بأفضل أداء ومواصلة تقدمه في كأس الملك من بوابة الجبلين.

ومن المتوقع تكون المباراة سهلة نسبياً على فريق الهلال، بسبب فارق الإمكانيات والجودة في اللاعبين والعناصر التي يمتلكها بطل الأندية الآسيوية، حيث يلعب فريق الجبلين في دوري الدرجة الأولى، لكن هذا لا يعني الاستهانة بالخصم، وممكن أن تحدث مفاجآت، وأقرب مثيل عندما فاز فريق التعاون بلقب البطولة النسخة الماضية، وتخطي عقبة فرق وازنة ولها ثقلها، وكان أبرزهم الزعيم الذي تلقى خسارة ثقيلة، بخمسة أهداف بيضاء في دور نصف نهائي كأس الملك الماضي.

موعد مباراة الهلال ضد الجبلين والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك، اليوم السبت 7 ديسمبر في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 4:45 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل لقاء الهلال اليوم عبر قناة السعودية الرياضية الأولى بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى