كورة أسيوية

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد، مواجهة قوية بين النصر والشباب اليوم الجمعة 14-2-2020 في قمة الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يبحث العالمي في ديربي الرياض عن العودة لسكة الانتصارات بعد تعثره في الفترة الأخيرة.

وتأتي هذه المباراة بعد تعادل النصر 1-1 مع السد القطري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويعود لمنافسات دوري المحترفين وعينه على تحقيق الانتصارات مواصلة حملة الدفاع عن لقبه، حيث يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 35 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

وكان فريق النصر استهل موسمه بشكل ممتاز لكنه سرعان ما تراجع مردود الفريق، وتنازل عن قمة الصدارة لصالح منافسه الهلال، بعد التعادل بهدف لمثله في لقاء الجولة الماضية أمام الفتح.

بينما يتطلع الشباب الذي يقدم موسم جيداً حتى الآن، إلى الاستمرار في عروضه القوية، رغم تراجعه مؤخراً إلى المركز الثامن برصيد 25 نقطة، ويستهدف الليث من هذه اللقاء في ديربي الرياض ضد النصر إلى تقديم أفضل ما يمكن على أرضية المستطيل الأخضر لكي يخرج بالثلاث النقاط وتحسين وضعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة النصر والشباب

تقام مباراة النصر والشباب اليوم الجمعة 14 فبراير 2020 في الدوري السعودي في تمام الساعة 6:25 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:25 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة النصر اليوم عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق فارس عوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى