كورة أسيوية

موعد مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف النصر نظيره الرائد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالرياض، في مباراة تجمع الفريقين في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

يخوض العالمي هذه المواجهة وهو قادم من هزيمة مفاجئة أمام الفيصلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية بالدوري السعودي، قبل أن يتعادل مع الأهلي بنتيجة 2-2، النتائج التي أبعدته بفارق 8 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، ويطمح النصر في مباراة اليوم ضد الرائد بتحقيق الانتصار لتجنب فقدان فرصة المنافسة على اللقب.

في الجهة المقابلة، يقدم الرائد موسما رائعا حتى الآن، فالفريق يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري بـ 31 نقطة، الأمر الذي يجعله يطمع بالتواجد بين الأربعة الكبار، ويبحث الضيوف بالخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم مستغلين إخفاقات النصر الأخيرة.

موعد مباراة النصر والرائد

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر مع الرائد، اليوم الأربعاء 11 مارس 2020، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتذاع مباراة النصر والرائد اليوم، حصريا من الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS HD 1، بأداء صوتي للمعلق عبدالله الحربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى