كورة أسيوية

موعد مباراة النصر والتعاون اليوم 13/12/2019 في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يواجه النصر خصمه التعاون مساء اليوم الجمعة 13-12-2019، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

يدخل النصر في مباراة اليوم أمام التعاون، باحثاً عن استعادة توازنه، والعودة لطريق الانتصارات، خاصة بعد الخسارة التى تلقاها على يد الوحدة في مباراة الجولة الماضية من دوري المحترفين، لكنه عاد للمسار الصحيح بعدما فاز بسهولة على فريق البكيرية في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، لذلك سوف يخوض النصر المواجهة وعينه على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بالتساوي مع الأهلي والهلال، لكن الزعيم يبقى له مباراة مؤجله، بالتالي فوز العالمي في مباراة اليوم، سوف يحلق في صدارة الجدول مؤقتاً، لذلك لن يلعب الهلال الجولة القادمة بسبب انشغاله في المشاركة في كأس العالم للأندية.

في المقابل، يسعى التعاون إلى التغلب على النصر، حتى يقفز إلى قمة جدول الترتيب، حيث يحتل السكري القصيم المركز الرابع برصيد 19 نقطة، لكنه يدرك صعوبة المواجهة أمام حامل اللقب، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والندية بين الفريقين.

موعد مباراة النصر ضد التعاون والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي، اليوم الجمعة 13 ديسمبر في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل لقاء النصر اليوم عبر قناة السعودية الرياضية الثانية بصوت المعلق فارس عوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى