كورة أسيوية

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق مساء اليوم الجمعة 24 يناير 2020، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن أبرز مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يسعى النصر في لقاء الاتفاق، إلى تحقيق الفوز ومواصلة اللحاق بفريق الهلال متصدر جدول الترتيب، ويتوجب على الفريق النصراوي الخروج منتصراً حتى لا يفقد منافسته على لقب دوري المحترفين الذي تُج به الموسم الماضي.

ولعب النصر آخر مباراة له أمام العدالة وفاز عليه بنتيجة هدف دون رد، مما تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ينافس النصر تحت قيادة مدربه روي فيتوريا على أكثر من جبهة، ويطمح إلى مواصلة نتائجه الممتازة للفوز في نهاية المطاف بالبطولات خلال هذا العام.

من ناحية الاتفاق، الذي يقدم مستوى جيد نوعاً ما، بخلاف البداية السيئة التي كان عليها أول الموسم، حيث يتواجد الفريق في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، ويأمل في الظهور بشكل جيد وتقديم أفضل ما لديه أمام حامل اللقب، من أجل الصعود نحو المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

موعد مباراة النصر والاتفاق

تقام مباراة النصر والاتفاق مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 5:55 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:55 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة النصر اليوم عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق عبدالله الحربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى