كورة أسيوية

موعد مباراة الكويت وعمان اليوم في خليجي 24 والقناة الناقلة

يشهد استاد عبدالله بن خليفة مباراة مهمة تجمع منتخبي الكويت وعمان اليوم السبت، 30 نوفمبر، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمرحلة المجموعات من كأس الخليج “خليجي 24″، والتي تستضيفها دولة قطر.

ويلعب المنتخب الكويتي مباراته الثانية أمام نظيره العُماني، وسط معنويات عالية، خاصه بعد تحقيق فوز ثمين على المنتخب السعودي في الجولة الافتتاحية،  ويسعى إلى تأمين تأهله، من بوابة عمان، لأنه في حال تحقيق الفوز في لقاء اليوم، سوف يتأهل إلى المربع الذهبي من كأس الخليج.

في المقابل، تبحث عُمان عن فوزها الأول، وكسب أول ثلاث نقاط في البطولة، ويتطلع إلى الدفاع عن لقبه الذي توج به في نسخته الماضية، حيث بدأ مشواره في خليجي 24 بالتعادل في المباراة الأولى مع البحرين بدون أهداف، ويأمل في الخروج بنتيجة الفوز والوصول للنقطة الرابعة والتقدم إلى الدور الثاني.

ودائماً ما تشهد مواجهات الكويت وعمان، ندية واثارة، لها طابع خاص على أرضية الملعب، لذلك نستعرض لكم تاريخ لقاءات المنتخبين، حيث التقى منتخبي الكويت وعمان في 31 مباراة في كافة المسابقات المحلية والدولية والودية، شهد 13 فوز للمنتخب الكويتي، مقابل 8 انتصارات للعماني، وخيم التعادل في 8 لقاءات.

موعد مباراة الكويت ضد عمان

تبدأ مباراة الكويت وعمان في كأس الخليج العربي 24 اليوم السبت 30 نوفمبر في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والدوحة والبحرين وبغداد، الساعة 6:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وعمان

الملعب: استاد عبد الله بن خليفة

قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت المعلق يوسف سيف

الكأس الأولى بصوت خالد الحدي

الكأس الثانية بصوت منتصر الأزهري

قناة الكويت الفضائية بصوت  إبراهيم الهشال

قناة عمان الرياضية بصوت سالم السالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى