كورة أسيوية

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب السعودية خصمه منتخب كوريا الجنوبية اليوم الأحد 26-1-2020، في المباراة النهائية من كأس آسيا 2020 تحت 23 سنة، والتي ستجري على استاد راجامانجالا الوطني في تايلاند.

وصل الأخضر السعودي لنهائي كأس آسيا، بعدما قدم أداءً ونتائج رائعة خلال مشواره في البطولة، حيث تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن المنتخب السوري الذي حل ثانياً، كما حجز الاولمبي السعودي مقعد له في أولمبياد طوكيو 2020، وفي طريقه للنهائي، تمكن منتخب السعودية من الفوز على تايلاند في ربع النهائي بنتيجة 1-0، قبل أن يتخطى أوزبكستان بهدف دون مقابل، ليصعد للنهائي.

بينما تصدر منتخب كوريا الجنوبية المجموعة الثانية، بعدما حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها في كأس آسيا، حيث جمع 9 نقاط، من الفوز على منتخب أوزبكستان وإيران والصين، وفي ربع النهائي تغلب على الأردن، وفي المباراة الأخير قبل وصوله للنهائي تجاوز منتخب أستراليا بنتيجة 2 صفر، ليضرب موعداً مع السعودية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

تقام مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بنهائي كأس آسيا تحت 23 سنة،  اليوم الأحد في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة المنتخب السعودي ونظيره الكوري اليوم عبر قناة بي ان سبورت 10 بصوت المعلق عامر الخوذيري، وقناة الكأس HD3 بصوت المعلق سمير اليعقوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى