كورة أسيوية

موعد مباراة السعودية وعمان اليوم في كأس الخليج العربي 24 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب عمان مساء اليوم الاثنين 2-12-2019، ضمن أهم مباريات اليوم في كأس الخليج العربي والتي تستضيفها قطر في نسختها الـ24،  والتي ستجمع الفريقين على استاد خليفة الدولي، في الجولة الثالثة والأخيرة من فعاليات المجموعة الثانية من البطولة.

وتخوض السعودية المباراة أمام عمان، بعد تحقيقها لأول انتصار في المسابقة ضد البحرين والتي انتهت بنتيجة 2-0، ليعود إلى طور المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية، كما بدأ الأخضر مشواره بالخسارة أمام الكويت بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولى، ويسعى إلى بلوغ الدور القادم في حال فوزه في لقاء اليوم.

وشهدت آخر مواجهة بين المنتخبين السعودي والعماني، في كأس الخليج من النسخة الماضية “خليجي 23″، في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى، وفازت حينها عُمان بثنائية نظيفة، وبدورها تأهلت برفقة الإمارات إلى ما قبل النهائي، خلالها مشواره نحو تحقيق اللقب، في المقابل، ودعت السعودية البطولة من دور المجموعات بعد أن حلت في المركز الثالث.

ويحتل منتخب عمان صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من تعادل وانتصار وحيد، بينما تقع السعودية في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وتأتي الكويت ثانياً بنفس الرصيد، والذي خسر مباراته الماضية أمام عمان بنتيجة 2- صفر.

موعد مباراة السعودية ضد عمان والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة السعودية وعمان اليوم الاثنين 2 ديسمبر في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، والكويت والبحرين، الساعة 9:00 بتوقيت مسقط، الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل لقاء السعودية أمام عمان، على قناة بي ان سبورت HD المفتوحة بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وقناة الكأس بصوت خالد الحدي، وقناة عمان بصوت المعلق أحمد الكعبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى